عاجل

الأربعاء، 13 يوليو 2011

احصل على نتيجة الثانوية العامة بالبريد الالكترونى , .Outlook Live-edu



يبدو أن التعليم فى مصر مهتم بتحسين نفسه الكترونيا ونتمنى الاهتمام بالمضمون كالاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة. وهنا بعد الاهتمام بطلبة الجامعات المصرية بتوفير بريد الكترونى رسمى من الجامعة التابع لها الطالب لمتابعة أخبار الجامعة وقرارات مجلسها الادارى وايام العطلة وكذلك المنفعة الأكبر وهى نتيجة الطالب التى تساعده بسهولة أكبر من سابق عهدها. 

أما الآن تم توفير خدمة البريد الالكترونى أيضا لطلبة الثانوية العامة ( الجيل القادم ) وكذلك معلميهم حيث يتم الاستمرار بين وزارة التربية والتعليم بمصر معهم بوسائل التعليم الحديثة. وحديثا أعلنت الوزارة امكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة على بريد الطالب الخاص ولكن يلزم ذلك طريقة معرفة كل طالب لبريده الالكترونى وكذلك كل مُعلم لمتابعة كل جديد وحرية الأسئلة التى يشرف عليها الكثير. 

سيتم تضمين مصادر هامة وملفات تستعين بها لمعرفة
  • كيفية تفعيل البريد الالكترونى الخاص بك 
  • كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك
  • كيفية تغيير لغة واجهة المستخدم الخاصة بك
مميزات البريد الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة وكذلك المعلمين:

  • يوفر البريد إلكتروني مجموعة من التطبيقات و الأدوات و التي يستطيع الإعتماد عليها لزيادة فرص التواصل و التعاون عبر الإنترنت و من خلال التواصل مع وزارة التربية و التعليم حيث إن التواصل المباشر مع الطلبة والمعلمين يعتبر من أهم الأهداف التى تسعى وزارة التعليم لتحقيقها، حيث يؤثر هذا الاتصال الدائم على جودة العملية التعليمية برمتها، وقدرة الوزارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع الطلبة دون استثناء فى أى مكان.
  • يوفر البرنامج بريد إلكتروني مجاني باسم الجامعة بحجم (10 جيجا بايت)
  • إستمتع بالعمل علي الإنترنت و مساحة تخزين تصل إلي (25 جيجا بايت) من خلال SkyDrive
  • تعاون بسهولة من خلال مشاركة الوثائق باستخدام (Office ًWeb Apps)
  • يدعم البرنامج العمل علي متصفحات مختلفة (IE 7 or above – Firefox - Safari - Google Chrome
والآن الى المصادر التى تهمك والملفات المتاحة للتحميل :


نتمنى التوجه نحو تفعيل البريد الالكترونى بأسرع وقت قبل انتهاء فترة الاختبارات للثانوية العامة لمتابعة الاخبار أول بأول. وإن شاء الله بالتوفيق للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق