عاجل

السبت، 9 يوليو 2011

تم القبض على مذيعة أجنبية و معها شخصان أجنبيان يحملان لافتة كتب عليها : "نريدها دولة إسلامية " و ذلك لإعطاء صورة للعالم بأن السبب فى الأحداث هم دعاة الدولة الإسلامية و جارى التحقيق مع المتهمين .

قام مجموعة من الأهالى فى منطقة كورنيش مصر القديمة بقطع الطريق و إحداث تلفيات بممتلكات عامة و خاصة , حيث انتشرت أعمال الشغب و إتلاف و إحراق سيارات مملوكة للغير , و ردد المتسببون فى الأحداث شعارات ضد رئيس الحي وضباط قسم شرطة مصر القديمة .
و كانت الشرارة التى انطلقت منها أعمال الشغب , هى قرار قاضي المعارضات إخلاء سبيل طبيبة على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ بعد تسببها في مقتل سيدتين صدمتهما بسيارتها.

و تمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف بعد أن استمر قطع الطريق لما يزيد على نصف الساعة , و تم القبض على المتسببين فى الشغب و توجيه تهم التجمهر والإتلاف العمدي للممتلكات الخاصة وتعطيل المرور إليهم .

و فى تطور سريع للأحداث تم القبض على مذيعة أجنبية و معها شخصان أجنبيان يحملان لافتة كتب عليها : "نريدها دولة إسلامية " و ذلك لإعطاء صورة للعالم بأن السبب فى الأحداث هم دعاة الدولة الإسلامية و جارى التحقيق مع المتهمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق