عاجل

الأربعاء، 13 يوليو 2011

ساويرس ولله العظيم قمت بذلك غباء منى دون أن أعلم أن له مدلول دينى .. (كان يوم اسود يوم ماعملت ده)

نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: أنا مخطىء لأنه لا يصح فى هذا الوقت المشحون أقوم بنشر هذه الرسومات الغير مقصودة، والله العظيم قمت بذلك غباء منى دون أن أعلم أن له مدلول دينى .. (كان يوم اسود يوم ماعملت ده)
 ساويرس : انا اعتذرت بالرغم من تهديد والتحريض من بعض الشيوخ بقتلي فأنا لم اقطع اذن قبطي، ومستعد اصلي الفجر معاكم لو ده يرضيكم .
آخر كلام | أون تى فى |نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: أخطأت بعد أن قدمت الرسومات لانه من المفترض أننى شخص يتوسم فيه الذكاء ويقوم بعمل غلطة غبية مثل هذه، وانا اعتذرت ومش من السهل انى اعتذر
 آخر كلام | أون تى فى |نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: الرسم أتى لي عن طريق ايميل من صديق مسلم قائلا لو كسب حزب النور هيكون ميكى ومينى شكلهم بهذه الطريقة (ميكي ملتحى ومينى ترتدى النقاب) وغلطتى اننى لم أنظر للجانب والبعد الدينى فى ذلك
 آخر كلام | أون تى فى |نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: انا رجل نشأت فى بيت اسلامى وشعبيتى عند المسلم قبل المسيحي، وألقيت محاضرات عن الاسلام فى أوروبا، لذلك البعض استغل تلك الغلطة ليسيء للحزب ولي، وأنا لا أود أن أخسر هذه الجموع من الشعب
 آخر كلام | أون تى فى |نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: أود أن أذكر نقطة هامة جدا انا لم أعتذر بسبب المقاطعة أو أخشى أى شىء آخر لانى فأنا لا أخاف غير من الله، كل مايضايقنى ان اى مسلم كان يحب ساويرس يغضب منهى بسبب ذلك وانا أحبهم ولا أريد أن أغضبهم، وأوجه لهم كلمة لاتخسروا أكثر رجل قبطى مسلم
آخر كلام | أون تى فى | نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار: أنا لم أرى أى مدلول دينى، ياجماعة أنا أموت ولن أسيء للاسلام وسبق واعتذرت 6 مرات .. ماقمت به (غلطة غبية ميعملهاش حد ذكي)، وفى القرآن حث على أنه عندما يعتذر شخص لابد من قبول الاعتذار
 آخر كلام | أون تى فى |

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق