عاجل

الأربعاء، 13 يوليو 2011

سلفيو الصعيد يؤيدون "أبو إسماعيل" للرئاسة من ميدان التحرير

صورة ارشيفيةالتقى "اليوم السابع"، عصر اليوم، مع عدد من أبناء الصعيد المنتمين للجماعة السلفية المعتصمين بساحة ميدان التحرير، للتضامن مع الثوار لتحقيق مطالب الثورة، وأكدوا أنهم يؤيدون الشيخ حازم أبو إسماعيل رئيسا للبلاد، مبررين ذلك بأنه صاحب فكر ونهج إسلامى، وامتلاكه لبرنامج انتخابى يلبى مطالب الشعب المصرى.

من جانبه، قال الداعية السلفى الحسينى عبد الوهاب، أحد أبناء محافظة سوهاج، إنه يؤيد أبو إسماعيل تأييدا تاما، حيث إن هدفه الأول مرجعية الشريعة الإسلامية، وكرجل فكر إسلامى معتدل، قائلا: "لا نخاف من الرجل الذى يخاف ربه"، مشيرا إلى أنه ذو ثقافة وخبرة اجتماعية، ولديه برنامج انتخابى يلبى مطالب الثورة، مستشهدا بقول الله تعالى: "كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر".

وعن دور الإخوان المسلمين، كحركة إسلامية فى الساحة، طالب عبد الوهاب الجماعة بضرورة عقد مؤتمر، يضم جميع التيارات الإسلامية لتوحيد صفوفهم فى المرحلة القادمة.

من جهة أخرى، أكد الحسن عبد الوهاب أن حازم أبو إسماعيل هو الأفضل على الساحة من باقى المرشحين على الساحة لرئاسة الجمهورية قائلا: "حازم أبو إسماعيل لا ينتمى لحزب، ولم يدعم من المملكة العربية السعودية كآخرين".

واتفق عبد الباسط حسين عبد السلام من سلفيى بنى سويف على أن أبو إسماعيل الأصلح للمرحلة المقبلة، حيث إنه رجل الكتاب والسنة، مؤكدا أن أغلب الفئات داخل بنى سويف تؤيد حازم أبو إسماعيل لرئاسة الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق