عاجل

الخميس، 21 يوليو 2011

خطف ابن الشاهد الثانى فى قضية "السيارة الدبلوماسية"

"السيارة الدبلوماسية"

قال إبراهيم عوض الشاهد الثانى فى قضية "السيارة الدبلوماسية"، التى دهست المتظاهرين فى شارع القصر العينى، إنه شارك فى جمعة الغضب بعدما سمع بها لإحساسه بالظلم، وأن السيارة التى دهست المتظاهرين كان بها 4 لواءات من الداخلية يرتدون ملابس شرطة، وأنه كان يقودها شخص آخر عسكرى يرتدى زياً خاصاً برجال الشرطة.

وأكد عوض، أن وكيل النيابة الذى كان يحقق معه أخبره أن فريد الديب محامى أسرة مبارك لن يتركه وسيظل يلاحقه.

ولفت عوض خلال حواره مع الإعلامى معتز مطر فى برنامج محطة مصر على فضائية مودرن حرية، إلى أنه رأى السيارة الدبلوماسية تخرج من شارع مجلس الوزراء، وأن ضباط الأمن المركزى كانوا يعرفون قائدى السيارة وأدوا لهم التحية العسكرية، وان من كانوا بالسيارة كانوا يستطيعون الهروب من احد الشوارع الجانبية لكنهم تعمدوا قتل المتظاهرين.

وأضاف عوض، أن ابنه تم خطفه يوم الخميس الماضى، لافتاً إلى أن زوجته أخبرته أن ابنه متغيب فذهب للمنزل وقام احد الأشخاص بالاتصال بالمنزل واخبرهم ألا يبحثوا عن ابنه، وأن عليه التوجه لشارع سكة الوايلى، وبعدها اتصلوا ليخبروه أن ابنه موجود فى سوبر ماركت بالزاوية، وإثناء عودته بابنه للمنزل تلقى اتصالا من مجهول يقول له "دى قرصة ودن.. الباقى أصعب"، وأنه وجد منذ يومين خطاب تحت باب المنزل مكتوب فيه "إبراهيم أنت بلغت الحكومة خليها تنفعك، وممكن رصاصة أو غير شهادتك"، وأن وزارة الداخلية تقوم بتأمينه بصفة كاملة خوفا على حياته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق