عاجل

الخميس، 21 يوليو 2011

30جهاز حاسب آلي للتنسيق الإلكتروني ببني سويف


أكد الدكتور أمين لطفي القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف أن أعمال التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولي بالجامعة تبدأ في الموعد المحدد لها باستخدام تكنولوجيا المعلومات معاً للتشديد علي ضرورة الاستمرار في توفير كافة الوسائل لتيسير أعمال التنسيق علي الطلاب وأن الجامعة سوف تقبل هذا العام 15 ألف طالب وطالبة وستقوم بتوفير عدد 30 جهاز حاسب آلي لتنفيذ رغباتهم.

وصرح الدكتور محيي منصور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن المعامل المجهزة بأجهزة الكمبيوتر متصلة كلها بشبكة المعلومات الدولية الأولي، وذلك ترسيخاً لثقافة استخدام تكنولوجيا المعلومات ومنها أعمال التنسيق التي ستتم بجامعة بني سويف لخريجي شهادة الثانوية العامة هذا العام.
وقامت الجامعة بتجهيز وإعداد معامل الحاسب الآلي لاستيعاب الطلاب المتقدمين للتنسيق، حيث تخصص معمل التدريب التكنولوجي بفاصل 7 لكلية التجارة ومعمل تكنولوجيا المعلومات بكلية الآداب ومعمل الحاسب الآلي بالتعليم المفتوح لاستقبال الطلاب الراغبين في التقديم عن طريق الإنترنت بالجامعة.
حيث تشمل هذه المعامل أعداداً كافية من الأجهزة يساعدهم في ذلك عدد من العاملين المدربين المهرة لإدخال البيانات علي الأجهزة وذلك وفقاً للمواعيد التي سوف يعلنها مكتب التنسيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق